إجادة تُطلق العنان لقوة البيانات لتحفيز التحول الرقمي في المملكة العربية السعودية

إجادة تُطلق العنان لقوة البيانات لتحفيز التحول الرقمي في المملكة العربية السعودية

أعلنت شركة إجادة للنظم، الشركة الرائدة في توفير الحلول التقنية ومقرها المملكة العربية السعودية، عن التزامها الراسخ بدعم رحلة التحول الرقمي للمملكة من خلال الاستفادة من قوة البيانات والتحليلات.

وتأتي هذه الخطوة في ظل ازدهار سوق تحليلات البيانات في السعودية، حيث يُتوقع أن تصل قيمته إلى 0.38 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2024، بمعدل نمو سنوي مركب مذهل يبلغ 34.24%.

وعلى ضوء هذا النمو المتسارع، تضع إجادة للنظم نفسها كشريك موثوق به للمؤسسات التي تسعى إلى إطلاق العنان لإمكانات بياناتها واستخدامها لتحقيق أهدافها الاستراتيجية حيث تتمتع إجادة للنظم بخبرة واسعة تمتد لأكثر من 30 عامًا في مجال الحلول التقنية، وتتواجد في مقدمة الثورة الرقمية السعودية، مما يجعلها قادرة على تمكين المؤسسات من الاستفادة من قوة البيانات بشكل فعّال.

وتقدم إجادة للنظم مجموعة واسعة من حلول البيانات والتحليلات التي تلبي احتياجات مختلف القطاعات، بما في ذلك تطوير استراتيجية البيانات ،وجمع البيانات وإدارتها، وتحليلات البيانات المتقدمة وغيرها.

وتساعد هذه الحلول المؤسسات على اتخاذ قرارات قائمة على البيانات، وتحسين عملياتها، وتعزيز كفاءتها، وتحقيق أهدافها الاستراتيجية.

وعلى وجه الخصوص، تُمكن إجادة للنظم الجهات الحكومية من تحليل مجموعات البيانات المهمة مثل تحليل البيانات الضخمة واستهلاك الموارد وسلوك المواطنين. وهذا بدوره يمكّن من تبسيط العمليات وتحسين تخصيص الموارد وتعزيز تقديم الخدمات العامة - وهي جميعها عوامل رئيسية لزيادة كفاءة الحكومة، وهي ركيزة أساسية لرؤية 2030.

فواز أبو النصر، الرئيس التنفيذي لشركة إجادة للنظم، صرّح قائلاً: " في ظل التحول الرقمي، أصبحت البيانات عنصرًا استراتيجيًا ضروريًا لازدهار الشركات، واستخلاص قيمتها أمر بالغ الأهمية لنجاح الأعمال. تتوافق حلول البيانات والتحليلات الشاملة التي تقدمها إجادة للنظم تمامًا مع رؤية 2030. نحن نمكّن المؤسسات من الاستفادة من اتخاذ القرارات القائمة على البيانات، وتعزيز التنويع، وتحسين الخدمات الحكومية، ودفع الابتكار في جميع أنحاء المملكة".

وائل أبو سعدة، نائب الرئيس للبيانات في إجادة للنظم، أكّد على هذا الالتزام، قائلًا: "تتجاوز إجادة للنظم مجرد عرض البيانات. نحن نحول البيانات المعقدة إلى روايات واضحة وقوية. وهذا يمكّن أصحاب المصلحة على جميع المستويات من استيعاب المعلومات بسهولة واتخاذ قرارات قائمة على البيانات بثقة. تساعدهم رواية البيانات الخاصة بنا على تحديد الاتجاهات والفرص، وتحقيق نتائج أعمال متفوقة في نهاية المطاف".

من خلال الشراكة مع إجادة للنظم، يمكن للمؤسسات والحكومات في المملكة العربية السعودية إطلاق العنان للقوة التحويلية للبيانات، مما يمهد الطريق لمستقبل أكثر ذكاءً وكفاءة - مستقبل يتماشى مع الأهداف الطموحة لرؤية 2030.

 

لعرض أو إضافة تعليق، يُرجى تسجيل الدخول