لعبة Half-Life مجانية للعب في الذكرى السنوية الخامسة والعشرين لإصدارها

مع تحديثات جديدة وتكامل مع Steam Deck.

يبلغ عمر Half-Life 25 عامًا يوم الأحد القادم، وللاحتفال، بذلت شركة Valve قصارى جهدها للاحتفال بهذا الحدث المهم، بما في ذلك جعل لعبة Half-Life مجانية لامتلاكها على Steam لفترة محدودة وإصدار تحديث كبير للذكرى السنوية، والذي يتضمن التحقق من Steam Deck، وإعدادات الرسومات المحدثة، وخرائط جديدة للعب الجماعي، والمزيد.

في منشور بالمدونة، طرحت شركة Valve تحديثًا ضخمًا بمناسبة الذكرى السنوية الخامسة والعشرين للعبة Half-Life، حيث اعتبرت الشركة أن "إصدار الذكرى السنوية هذا من Half-Life هو الطريقة النهائية" لتجربة هذه اللعبة الكلاسيكية في أواخر التسعينيات، يضمن التحديث الجديد حصول Half-Life أخيرًا على التحقق من Steam Deck، وتحديث تصميم القائمة داخل اللعبة لتبدو أشبه بتلك الموجودة في الإصدار الأصلي لعام 1998، وتوسيع نطاق واجهة المستخدم للسماح بدقة أعلى.

إذا لم تقم بلعب أو امتلاك Half-Life بعد، فإن إصدار Steam متوفر مجانًا. كانت اللعبة متاحة مجانًا لفترة وجيزة بالأمس، لكن العرض الترويجي عاد مرة أخرى على Steam، مع إتاحة الفرصة للمستخدمين حتى 20 نوفمبر لإضافة اللعبة لمكتبتهم الرقمية.

بالإضافة إلى التحديث الكبير، نشرت Valve أيضًا فيلمًا وثائقيًا يشارك فيه فريق التطوير الأصلي ذكرياتهم عن إنشاء Half-Life.

تم إصدار Half-Life في 19 نوفمبر 1998، وسرعان ما أصبحت واحدة من أكثر الألعاب تأثيرًا في فئة التصويب من منظور الشخص الأول وفي الصناعة ككل، وتتكون السلسلة من خمس ألعاب، ولكنها أثرت أيضًا في إنشاء التعديلات التي ستصبح في النهاية منتجات مستقلة، بما في ذلك Counter-Strike، ونسخة جديدة غير رسمية تم إصدارها في عام 2020 تسمى Black Mesa.

In This Article

Half-Life

Gearbox Software | 14 سبتمبر، 2012
  • Platform
  • Macintosh
  • PC
More Like This
تعليقات