أكثر من 17 مليون لاعب في Fallout 76 بعد 5 سنوات من الإطلاق

نجاح مميز بعد انطلاقة متعثرة.

ناقشت Bethesda ما سيأتي إلى Fallout 76 في عام 2024، وأكدت أن لعبة تعاقب الأدوار تضم الآن أكثر من 17 مليون لاعب.

عانت Fallout 76 من إطلاق كارثي في نوفمبر 2018. وقد وصفها الكثيرون بأنها غير قابلة للعب، لكنها تعرضت لانتقادات أيضًا لأنها قدمت عالمًا مفتوحًا هامدًا تدور أحداثه في منطقة أبالاتشيا لاستكشافه.

منذ ذلك الحين، عملت Bethesda على تغيير مسار اللعبة، مع تحديث Wastelanders لعام 2020، والذي أضاف أخيرًا شخصيات غير قابلة للعب ذات صوت كامل، والذي يُنظر إليه على أنه علامة فارقة في نجاح اللعبة، والآن، بعد خمس سنوات من إطلاقها، تعتبر لعبة Fallout 76 ناجحة وقاعدة لاعبيها سعيدة، حيث أنها تتمتع حاليًا بتقييم مستخدم "إيجابي في الغالب" على Steam.

بعد إصدار تحديث Atlantic City - Boardwalk Paradise، كتب الخرج الفني لشركة Bethesda، جون راش، تدوينة توضح بالتفصيل خارطة طريق Fallout 76، وقال فيها: "اختبر أكثر من 17 مليون لاعب حكايات وشخصيات Fallout جديدة مع Wastelanders".

إذًا، ما الذي يخبئه عام 2024؟ هناك توسعة Atlantic City - America’s Playground، المقرر صدورها في الربيع، وتتضمن مهمة إضافية يواجه فيها اللاعبون Jersey Devil الأسطوري، إلى جانب مهام جديدة تعتمد على القصة، والمزيد من المناطق للاستكشاف والمكافآت.

Image credit: Bethesda.

في وقت لاحق من عام 2024، ستقوم Bethesda بتوسيع خريطة اللعبة جنوبًا في عمق قلب منطقة Shenandoah المشجرة. قال راش: "هذه المساحة المجهولة التي كانت هادئة سابقًا في قلب فيرجينيا ستجلب مهمة وفصائل ومكافآت جديدة".

In This Article

Fallout 76

Bethesda Game Studios | 14 نوفمبر، 2018
  • Platform
  • PS4
  • PC
  • NintendoSwitch
  • XboxOne
More Like This
تعليقات